TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غداً..الكويت تعطل الدراسة والعمل بالجهات الحكومية نتيجة الأحوال الجوية

غداً..الكويت تعطل الدراسة والعمل بالجهات الحكومية نتيجة الأحوال الجوية
الأمطار الغزيرة في الكويت الأسبوع الماضي

الكويت - مباشر: قرر مجلس الوزراء بدولة الكويت تعطيل الدراسة والعمل بالجهات الحكومية، مع توقعات بحالة جوية غير مستقرة، غداً الأربعاء.

وذكر مجلس الوزراء في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، أنه قرر تعطيل كافة الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والكليات والمدارس الحكومية والخاصة يوم غداً الاربعاء، واعتباره يوم راحة.

وذكر المجلس، أن القرار يأتي توقعات هيئات الأرصاد الجوية المحلية والعالمية، والتي تشير إلى احتمالية تعرض البلاد خلال الساعات القادمة لحالة من عدم استقرار الأحوال الجوية.

وتابع، أن التوقعات تشير إلى هطول أمطار غزيرة ورياح نشطة عالية السرعة، وأكدت أن القرار إجراء احترازي حفاظاً علي سلامة المواطنين والمقيمين.

وطالب المجلس، من كافة المواطنين والمقيمين اتخاذ إجراءات الحيطة والحذر واتباع الارشادات التي تصدر من الجهات الحكومية الرسمية بهذا الشأن.

كما وافق بنك الكويت المركزي على تعطيل أعمال البنوك في الدولة غداً الأربعاء نتيجة سوء الأحوال الجوية.

وأكدت إدارة الأرصاد الجوية بالكويت، في مطلع الأسبوع الجاري، أن البلاد مقبلة خلال الأيام القادمة على حالة جوية لا تقل شدتها عن التي شهدتها الأسبوع الماضي.

والجدير بالذكر، أن دولة الكويت تشهد حالة جوية سيئة منذ الأسبوع الماضي تسببت في غرق ميادين وطرق وأنفاق رئيسية، فضلاً عن توقف العمل في المدارس والجامعات يومي السبت والأحد الماضيين.

ترشيحات

الكويت تلغي مباراة كرة قدم بسبب الأمطار الغزيرة

"الأرصاد" تحذر من أمطار رعدية وطقس غير مستقر بالكويت

رئيس الأمة الكويتي: اجتماع حكومي- نيابي لبحث تداعيات الأمطار..الأحد

الكويت تغلق الحرم الجامعي وتلغي الاختبارات لسوء الأحوال الجوية

محدث.. وزير الأشغال الكويتي يتقدم باستقالته من منصبه

    نفط الكويت تعلن حالة الطوارئ بسبب الظروف الجوية